تخيل انك صادفت قطة تتكلم : تخيل حكاية عجيبة انشطة التطبيق


نماذج من الحكاية العجيبة
تخيل انك صادفت قطة تتكلم


تخيل حكاية عجيبة انشطة التطبييق تخيل انك صادفت قطة تتكلم

في طريقي للمدرسة اعترض ل قط هزيل و كان يرتجف من البرد و عندما راني هرب مني و دلك لان البشر يعاملونهم بطريقة سيئة و يخافون منهم
و قلت للقط تعالى ايها القط لن ائديك ثم جاء و عاملته معاملة حسنة
ثم بدأنا نتحاور مع بعضنا البعض عن حياة البشر و القطط.
القط: كيف حالك؟
انا :الحمد الله .
القط :ماذا تعرف عن عالم القطط؟
انا :لا شيئ . و انت هل تعرف شيئا عن عالم البشر؟
القط :نعم فانا اعرف عنكم شيئ واحد فقط.
انا : ما هو؟
القط : هو انكم مثل الوحوش اي قط رايتموه يتمشى تقتلونه او تضربونه ما السبب؟
انا : ليس كل البشر يا قط بل بعضهم فقط .
القط : حسنا اعتدر ان اسئت اليك.
انا :لقد قلت تعرف القليل عن عالمنا.
القط : نعم.
انا:ما رايك في ان نحدث بعضنا عن عالم القطط و البشر هل توافق؟
القط :نعم بالطبع انا موافق.
انا : طيب يا قط ابدء بالحديث عن عالم القطط انت الاول ثم انا.
القط :حسنا . عالم القطط عالم جميل فيه كل شيء.
انا : عالم البشر كذلك.
القط :كما نحب السمك كثيرا و هي أكلتنا المفضلة.
انا :هل تحبون السمك فقط؟
القط : لا بل نحب صيد الفئران هي هواية و لكن ناكلهم ايضا.
انا / ااااه.
القط : و انتم ماذا تحبون يا ايها الانسان ؟
انا : نحب كل شيء من الحبوب و الفواكه و التمار و الخضر و اللحوم و الاسماك و العسل و اللبن و غيرهما .
القط /: لا تحكي ماذا قلت لك للكلاب لانهم دائما يحاولون اكتشاف اسرارنا.
انا: لا تخف لن أحكي.
القط :ادا حكيت له سأنادي لعمي الاسد.
انا : و لكن البشر لا يخافون من الاسد.
القط : الاسد زعيم الغابة و هو اقوى مخلوق على وجه الارض .
انا  لا يوجد بعض الناس سيسطمون على الاسد.
القط :و لكن أرجوك لا تحكي للكلاب عن عالمنا.
انا :حسنا.
القط :سررت بالتعرف على البشر.
انا : و انا كدلك سررت بالتعرف على عالم القطط.
---------------------------------
القصة من ابداع التلميذة أميمة الحيان
------انتهى الموضوع-----

تخيل حكاية عجيبة مصادفة جني
حكاية عجيبة عن جني
انشاء عن تخيل حكاية عجيبة
تخيل حكاية عجيبة صادفت قط هزيل
حكاية عجيبة حول الجن
تخيل حكاية عجيبة انشطة الانتاج تخيل انك صادفت قطة تتكلم