حكاية عجيبة عن عفريت:نموذج التدريب على تخيل حكاية عجيبة أو قصة من الخيال العلمي

حكاية عجيبة عن عفريت

إشتريت إبريق فوجدت عفريت

تخيل حكاية عجيبة عفريت خرج من ابريق

تخيل حكاية عجيبة عفريت خرج من ابريق


عند زيارتي لمدينة الصويرة ،استهواني ابريق من طين مزخرف ،فاشتريته.
وعند عودتي للبيت ، اردت غسله من اجل استعماله، فإذا بصوت ينبعث من داخله قائلا : لا تفعل ،لا تفعل ،اتركني وشاني وسوف احقق لك كل ما تطلب وترضاه،ساعتها اندهشت وانتابني الرعب و الفزع، فتركته من يدي ، وحاولت الفرار، الا ان الصوت ، عاود من جديد ،قاىلا: عد لا تذهب ، فتسمرت في مكاني ، فإذا به يناشدني و يطلب مني بان انقر على الابريق ثلاث نقرات ليستطيع الخروج، ترددت في الاول ،و بعد ذلك نقرت النقرة الاولى والثانية ، و توقفت، ثم عاود الكلام قائلا : اكمل ،اكمل لم توقفت،وما ان نقرت النقرة الثالثة ،حتى خرج دخان كثيف وخرج معه العفريت في هيئة غريبة ،ضخم واسود و عليه غبار ابيض كانه الطحين يكسوه،فقال لي انا العفريت ،انا خادمك من اليوم،تمنى وعلي ان ارضيك والبي لك جميع رغباتك وطلباتك ،اامرني فعلي السمع والطاعة و التنفيذ.
فتمنيت، وطلبت، وفي لمحة البصر لب لي طلبي، ودخل الابرق ،بعدما قال لي انا في خدمتك اطلبني بثلاث نقرات كلما احتجت الي، وسوف البي طلبك فانا عبدك وبين يديك.