روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع WORD جميع المواد
روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع word جميع المواد. تقويم تشخيصي للمستوى الرابع 2022/2023 لجميع المواد المعنية بالتقويم التشخيصي : اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات والنشاط العلمي. كما نوفر لكم كل ما تحتاجونه في هذه العملية : جذاذات – شبكات – تقارير
تحميل جميع روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع WORD
يسعدنا أن نقدم لأستاذ المستوى الرابع عربية وفرنسية جميع الروائز التي يحتاجها في بداية السنة الدراسية لقياس مستوى المتعلمات والمتعلمين في اللغة العربيه واللغة الفرنسيه والرياضيات والنشاط العلمي. حاولنا أن نختار فقط روائز التقويم التشخيصي للمستوى الرابع بصيغة WORD قابلة للتعديل.
كما يمكنكم من خلال هذا الموضوع معاينة شبكات تفريغ النتائج ونموذج تقرير باللغة العربية واللغة الفرنسيه بصيغة ممكن تعديلها بسهولة.
وثائق التقويم التشخيصي
في فترة التقويم التشخيصي يحتاج الأستاذ الى اعداد عدة تتكون من مجموعة من الوثائق لتنظيم هذه العملية ضمان نجاحها. ويقوم الأستاذ أولا بالاطلاع على برنامج المستوى الرابع لتصميم الاطار المرجعي لاعداد روائز التقويم التشخيصي. بعد ذلك يقوم الأستاذ ببناء الروائز في اللغة الفرنسيه واللغة العربيه والرياضيات والنشاط العلمي.
بعد تمرير الروائز يبدأ الأستاذ علمية التصحيح ويدون النتائج في شبكات تسمى شبكات تدوين واستثمار النتائج المحصل عليها. أخيرا يقوم الأستاذ باعداد تقرير شامل ومفصل يتضمن المحاور التالية :
- لائحة التعثرات.
- الأنشطة المقترحة لمعالجتها.
طريقة تمرير الروائز
على الأستاذ أن يساعد المتعلمات والمتعلمين على فهم التعليمات الورادة في كل الأنشطة التقويمية.كما عليه أن يتأكد من توفر جميع التلاميذ على الأدوات التي تساعدهم على الاجابة على جميع الأسئلة الورادة في الروائز. ينبغي غلى الأستاذ أيضا تشجيع المتعلمين والمتعلمات على العمل الفردي للوقوف على مستوى كل متعلم(ة).
روائز التقويم التشخيصي المستوى الرابع WORD
رائز اللغة العربية المستوى الرابع WORD
روائز التقويم التشخيصي للمستوى الرابع فرنسية WORD
روائز التقويم التشخيصي للمستوى الرابع ابتدائي رياضيات
روائز التقويم التشخيصي اللمستوى الرابع ابتدائي نشاط علمي WORD
أخيرا
ان الأسابيع الأولى من الموسم الدراسي مهمة بالنسبة للأستاذ والمتعلم لأنها تساعد الأول على التعرف على مستوى متعلميه وتحديد مواطن القوة والضعف بشكل فردي وجماعي قصد تسطير برنامج الدعم والمعالجة الفورية وعلى المستوى المتوسط والبعيد. أما المتعلم(ة) فتساعده على تجاوز جميع المشاكل التي قد تعيق تفوقه الدراسي في الموسم الدراسي الجديد.