-->
المستجد التربوي mostajad المستجد التربوي mostajad

إخراج التلاميذ من القسم من المعالجة الإدارية إلى المعالجة التربوية

                                 المعالجة الإدارية إلى المعالجة التربوية

 إخراج التلاميذ من القسم من المعالجة الإدارية إلى المعالجة التربوية 

إخراج التلاميذ من القسم من المعالجة الإدارية إلى المعالجة التربوية
 إخراج التلاميذ من القسم من المعالجة الإدارية إلى المعالجة التربوية 


 إخراج التلاميذ من القسم من المعالجة الإدارية إلى المعالجة التربوية 

تقديم :

تعتبر ظاهرة إخراج التلاميذ من القسم واقعا منتشرا جدا في مؤسساتنا التعليمية، بدعوى عدم الالتزام بالزي المدرسي أو عدم إحضار الكتاب المدرسي أو عدم انجاز التمارين أو القيام بالشغب أو الثرثرة مع زميل أو زميلة أثناء حصة الدرس وما إلى ذلك ... ومع استفحال الظاهرة و ما يترتب عنها من مضاعفات تربوية وقانونية، واستنادا إلى المبررات التشريعية والقانونية والتربوية.... ورغبة في تشخيص العوامل المسببة لها وإيجاد الحلول العلاجية لها، ارتأينا أن نساهم من خلال هذا العرض المتواضع في تسليط الضوء على هذه الظاهرة لنكتشف مظاهرها وتجلياتها وكيف يتعامل معها المجتمع المدرسي كل حسب موقعه.

معاينة وتحميل العرض

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي mostajad

2016