نموذج رسالة تحفيزية مسلك تكوين أطر الادارة التربوية بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين

نموذج رسالة تحفيزية مسلك تكوين أطر الادارة التربوية بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين


الحمد لله وحده

                                                                                   في:      /     /

الاسم:

الإطار      :أستاذ التعليم             الدرجة

رقم التأجير :

رقم .ب.و  :

الهاتف / البريد الالكتروني :

إلى السيد .................................

 

الموضوع: رسالة تحفيزية بخصوص ولوج  سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي ، مسلك تكوين أطر الادارة التربوية بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين

 

وبعد , يشرفني  أن أقدم بين يديكم ترشيحي لاجتياز مباراة ولوج سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي ، مسلك تكوين أطر الادارة التربوية بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين دورة يولويز 2014  

إن ترشيحي لاجتياز المباراة م نابع من .................................... ( الدوافع )

 

وهو بذلك خطوة في مواصلة مسيرتي المهنية التي........................... ( إشارة ضمنية للمسار والمؤهلات)

 

          وانطلاقا من  ............................... أقترح موضوعا  للبحث التربوي:

(موضوع مشروع  البحث)

إن اختياري لهذا الموضوع ( لماذا)

و تقبلوا فائق التقدير و الاحترام.

                        و الســـــــلام

 الإمضـــــــــــــــــاء :

المرفقات / في حالة بطاقة مرفقة



نموذج 2رسالة تحفيزية مسلك تكوين أطر الادارة التربوية بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين

 

 

المدينة في..................

الأستاذ:
الإطار: أستاذ التعليم...................
الدرجةرقم التأجير
رقم ب.ت.و

إلــــــــــــــــــــــــــــــــــى
…………………………….


الموضوع : رسالة تحفيزية بخصوص ولوج  سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي ، مسلك تكوين أطر الادارة التربوية بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين

 


سلام تام بوجود مولانا الإمام

(
تحدد في هذاالجزء من رسالتك رغبتك بشكل واضح: في التكوين)
وبعد،يشرفني أن أقدم لسيادتكم المحترمة ترشيحي هذا لولوج مسلك تكوين أطرالادارةالتربوية بالمراكزالجهوية لمهن التربيةوالتكوين دورة يوليوز 2021، تبعا لما جاء في المذكرة الوزارية رقم:
(
في الجزء الثاني من رسالتك تتكلم عن نفسك؛ عن إمكانياتك عن قدراتك وعن مؤهلاتك في الميدان التعليمي... وهذا هو أهم جزء في الرسالة التحفيزية:)


إن ترشيحي هذا نابعمن اهتمامي بالمجال التربوي و كذا............................ خلال مشواري المهني ( 10 سنوات على الأقل من الخدمة الفعلية بالتدريس ) بمستويات السلك ......... وكذا مستواي التكويني..........
كل هذا إلى جانب المهارات والتقنيات البحثية التي تمكنت منها نظريا وعمليا...................................
.................................................. .....
وذلك اقتناعا مني بأهمية ذلك في..............
وكل هذا سيؤهلني إلى.................................................. .............................
كما سيؤهلني في معالجة مواضيع من بينهاالموضوع الذي تختارونه كعنوان البحث).
(
في هذا الجزء الثالث من رسالتك، تحدث عن الأسباب الداعية لاختيارك هذاالميدان:تحدث عن أهمية "الموضوع" بالنسبة لك، كما عليك أن تبين للمرسل إليه أنك على علم بما ينتظرك من هذه المهمة، وعن نقط قوتك في الميدان)
إناختياري لهذا الموضوع ينطلق من قناعتي بأهمية...........................(ذكر الأسباب التي تعضد اختيارك لبحثك)......،لذلك سأعمل من خلال هذه الدراسة على  جعل موضوع البحث موضوعا.................................................. ..............................
وبالتالي فهذا الموضوع يفرض علينا تعددا منهجيا( ذكر المنهج المعتمد أي:المنهج العلمي أو العملي، الأدائي، أو الوصفي ) كما يفرض العمل بمقارباتمختلفة ( ذكر المقاربات المعتمدة... )
.................................................. .................................................. ........................
.................................................. ...............................
وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا، سيدي المدير، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام

و الســــــــــــــــــــــــــــــــلام
الإمضاء
اسم المعني(ة)
وتوقيعه

تعليقات