الإطار الوطني المرجعي للنمط التربوي القائم على التناوب بين التعليم الحضوري و التعلم الذاتي في ظل جائحة كورونا

محتوى المقال

    الإطار الوطني المرجعي للنمط التربوي القائم على التناوب بين التعليم الحضوري و التعلم الذاتي في ظل جائحة كورونا

    الإطار الوطني المرجعي للنمط التربوي القائم على التناوب بين التعليم الحضوري و التعلم الذاتي في ظل جائحة كورونا

    نقدم لكم في هذا الموضوع الإطار الوطني المرجعي للنمط التربوي القائم على التناوب بين التعليم الحضوري و التعلم الذاتي الذي جاءت به المذكرة رقم 30-039، في شأن تنظيم الموسم الدراسي 2020-2021 في ظل جائحة كورونا الصادرة بتاريخ 28-08-2020 من طرف وزارة التربية الوطنية.

    تحميل الملحق رقم 1 المتعلق بالإطار الوطني المرجعي للنمط التربوي القائم على التناوب بين التعليم الحضوري و التعلم الذاتي في ظل جائحة كورونا على صيغة pdf

    تحميل

    تجدون في هذا الإطار المحتويات التالية :

    • أهداف الإطار المرجعي للنمط التربوي القائم على التناوب بين التعليم الحضوري و التعلم الذاتي في ظل جائحة كورونا:
    • وظائف الإطار المرجعي للنمط التربوي القائم على التناوب بين التعليم الحضوري و التعلم الذاتي في ظل جائحة كورونا:
    • بنية الإطار الوطني المرجعي للنمط التربوي القائم على التناوب بين التعليم الحضوري و التعلم الذاتي.:
    • تعريف التدريس بالتناوب و خصائصه:
    • التنظيم التربوي العام:
    • التدبير البيداغوجي:
    • الصيغ المقترحة للتدريس بالتناوب

    مذكرة 039/20 حول تنظيم الموسم الدراسي في ظل جائحة كوفيد-19

    0تعليقات