نموذج رسالة تحفيزية لمباريات التعليم لتوظيف أطر الأكاديميات
رسالة تحفيزية لاجتياز مباراة توظيف أطر الأكاديميات أطر الدعم الإداري -الأطر النظامية للأكاديمية (مهنة التدريس، أو مهنة التدبير الإداري
نموذج رسالة تحفيزية لاجتياز مباراة التعليم
نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم
نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم pdf
نموذج رسالة تحفيزية لمباراة التعليم بالتعاقد
نموذج رسالة تحفيزية لمزاولة مهام التربية والتدريس
الاسم والنسب:
:رقم بطاقة التعريف
العنوان:
الهاتف :
إلــــــــــى: السيد مدير الاكاديمية الجهوية لمهن التربية و التكوين لجهة ...................
الموضوع : رسالة تحفيزية بخصوص مباريات التوظيف بموجب عقود من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة ........
وبعد، يشرفني أن أقدم سيدي المدير ترشحي هذا لمباراة…. التي ستجرى يوم…..
إن ترشيحي هذا نابع من اهتمامي بالمجال التربوي و كذا.. …… ……..خلال مشواري الدراسي…… كل هذا إلى جانب المهارات والتقنيات البحثية التي تمكنت منها نظريا وعمليا …….. …….. …….. …. …. ..
إن اختياري لهذا التكوين ينطلق من قناعتي بأهمية …. … ……. ….. …(ذكر الأسباب لاختيارك هذا التكوين)……، لذلك سأعمل من خلال هذا التكوين …… ….. …. …. ……….. ……. …. ……. ………. …….. …….. …
و بالتالي فهذا التكوين يفرض علينا تعددا منهجيا ( ذكرالمنهج المعتمد أي :المنهج العلمي أو العملي، الأدائي، أو الوصفي ) كما يفرض العمل بمقاربات مختلفة( ذكر المقاربات المعتمدة… )
وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا، سيدي المدير ، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام
والســــــــلام
الإمضاء
نموذج 2
رسالة تحفيزية لمزاولة مهام التربية والتدريس (قابلة للتعديل )
المدينة في: ../../......
الاسم والنسب:
رقم بطاقة التعريف:
العنوان:
الهاتف:
إلى: السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة.........
الموضوع: رسالة تحفيزية بخصوص مباراة الدخول ضمن أطر هيئة التربية والتعليم
وبعد، يشرفني أن أقدم سيدي المدير ترشحي هذا لولوج مباراة التعليم لموسم 2016 - 2017؛ إن ترشيحي هذا نابع من اهتمامي بالمجال التربوي و وبوعيي بالدور الحيوي لمهنة المدرس في ترسيخ القيم الإنسانية النبيلة، والتي اكتسبتها خلال مشواري الدراسي.
إن اختياري لهذا القطاع ينطلق من اعتزازي وتقديري لمهنة التدريس وقدرتي على الانفتاح والاستعداد لاكتساب المهارات والخبرات المتصلة بها واقتناعي بأن وظيفة المدرس في العملية التعليمية برمتها لها مكانة خاصة و رئيسية في الآن نفسه ذلك أن المدرس يعتبر العنصر الحاسم في أي إصلاح بحيث يعتبر الوسيط الذي عبره يتم هذا الإصلاح. لذلك سأعمل من خلال هذا التكوين على استحضار مبدأ ارتباط مهمة التدريس بمسؤولية ثلاثية الأبعاد: - إذ أن المدرس مسؤول اتجاه المتعلم لأن أسلوب التعليم الذي يختاره له بالغ الأثر في مساره و تمدرسه، و هو أيضا مسؤول تجاه مجتمعه الذي أوكل إليه مهمة تربية أبنائه بغية تحقيق أهداف ثقافية و اجتماعية، و هو مسؤول أخيرا أمام ضميره.
- مهنة التدريس مهنة العطاء رغم الإكراهات والظروف الصعبة و بالتالي فالخروج للميدان مباشرة يفرض علينا اكتساب مهارات ومعلومات جديدة تتطلب تعددا منهجيا متجددا باستمرار أساسه العلاقة التفاعلية بين المدرسة والمجتمـع ووضوح الأهداف من أجل إعداد التلميذ المغربي لتمثل واستيعاب إنتاجات الفكر الإنساني.
- المساهمة في تحقيق نهضة وطنية اقتصادية وعلمية وتقنية كما يفرض العمل بمقاربات مختلفة كتلك التي اعتمدت مجالي القيم والكفايات كمدخل بيداغوجي لمراجعة مناهج التربية والتكوين من أجل ترسيخ التعليم الوظيفي الذي يقوم على ثلاث دعائم أساسية هي: التعلم الذاتي، التكوين المستمر ومد الجسور بين المراحل التعليمية.
وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا، سيدي المدير، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام .
والســــــــــــــــــــــــــــــــلام
التوقيع
الاسم والنسب
تحميل رسالة التحفيزيةجديد
الرسالة التحفيزية 2021 لولوج المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين
اقتراح : ذ عبد الغني اسليماني - مفتش تربوي
تحميل الرسالة التحفيزية 2021 لولوج المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوينيمكنكم كذلك الاطلاع على :
نماذج الاختبارات الكتابية لمباراة توظيف الاساتذة اطر الاكاديميات واطر الدعم الاداري والتربوي والاجتماعي (الملحقين) 2020نماذج مباريات توظيف موظفي أطر الأكاديميات لسنوات 2016 - 2017 - 2018 - 2019 -2020 لجميع المواد والتخصصات
مستجدات مباريات توظيف الأطر النظامية للأكاديميات 2023-2022