مسرحية مكتوبة حول السلامة الطرقية

مسرحية حول السلامة الطرقية

مسرحية حول السلامة  الطرقية

يقدم لكم موقع المستجد التربوي ملفا هاما لمن يبحث عن مسرحيات حول السلامة الطرقية،يتمثل الموضوع في مسرحية مكتوبة حول السلامة الطرقية .

مسرحية إشارات المرور

- الطريق : أنا الطريق وهؤلاء هم أبنائي جئت بهم لأعرفكم بهم تفضلوا تفضلوا يا أبنائي

- الدوائر الحمراء : نحن إشارات المنع نحن الدوائر الحمراء نمنع ما بداخلنا نتكلم إليكم لنساعدكم على الوصول بأمان

- الدوائر الزرقاء : نحن الدوائر الزرقاء نحن إشارات الجبر نجبر السائق على أن يلبي أوامرنا كي ننجيه من أفات الطريق

- المثلثات الحمراء : نحن المثلثات الحمراء نحن علامات الخطر التي تشكل خطر على كل ما نشير اليه

- ممر الراجلين : أنا ممر الراجلين وضعت على الطريق لأحمي المارة احترموني لنقلل من الحوادث

- أضواء المرور : نحن أضواء المرور نوجد على الطريق لننظم حركة السير

- الضوء الأخضر : فأنا الضوء الأخضر فأنا الذي اجبر المارة على الانطلاق

- الضوء الأصفر : وانا الضوء الأصفر اشتغل بعد صديقي الأخضر لأخبر السائقين للإستعداد لعبور الطريق

- الضوء الأحمر : أنا الضوء الأحمر أجبر السائقين على الوقوف وأخبر المارة بالمرور

- الطريق : أنا الطريق ويقولون لي أن الطريق تقتل وهذا ظلم في حقي أنا لا أقتل أحد أنا لا أحصد الأرواح احترموا لأبنائي أحترمكم وأنجيكم من مخاطري .

السلامة الطرقية 2024

اقرأ أيضا

 العدة البيداغوجية الرقمية للسلامة الطرقية

تجميعة حول السلامة الطرقية  

تعليقات